موعد مباراة ريال مدريد وليفربول فى دورى ابطال اوروبا 2018

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال 2018 حيث تعتبر المباراة الحاسمة، والتي نتعرف عليها من خلال الموقع الخاص بنا، فقد تمكن فريق ريال مدريد من تخطي الفريق الألماني بجدارة، وكانت المباراة حاسمة جدا، فقد كان البحث عن اللقاء الجديد سيكون له الأثر في الوصول إلي النتائج المتوقعة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول 2018

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول المباراة النهائية 2018

حدد الاتحاد الاوروبى لكرة القدم موعد المباراة فى نهائي دورى ابطال اوروبا 2018 ، على ملعب أوليمبيسكي يوم السبت 26-5-2018 فى تمام الساعة كام 8:45 بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.

تعتبر هذه المباراة الحاسمة من أهم المباريات التي يسعى العالم من أجل متابعتها سواء عبر الشاشات أو المتابعة علي ارض المباراة، والتي نتعرف علي موعدها من خلال تحدي الملعب الذي يكون له الأثر في متابعة أجمل المباريات، حيث ستنعقد المباراة علي أرض أوكرانيا، في ملعب الأولمبي، الذي نتعرف علي موعد المباراة من هنا.

وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بفوزه على بايرن ميونخ بنتيجة (4-3)، حيث انتصر ذهاباً في اليانز أرينا بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاء العودة على سانتياجو برنابيو بهدفين لمثلهما.

في المقابل، تمكن ليفربول اليوم من اجتياز عقبة روما رغم خسارته بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأوليمبيكو، لكنه تفوق بمجموع المباراتين (7-6) كونه انتصر ذهاباً بخماسية مقابل هدفين.

 

لمعرفة موعد المباراة اضغط هنا