الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2018 موقع الشركة المصرية للاتصالات

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2018.

ويمكن للمشتركين سداد الفاتورة عبر الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي للشركة، أو طرق السداد الإلكتروني الأخرى التي توفرها الشركة.

جدير بالذكر أن شركة المصرية للإتصالات قد طرحت الجيل الرابع لشبكة المحمول وأطلقت عليه "we" وقد قامت الشركة بطرح شرائح الشبكة الرابعة للمحمول عبر جميع السنترلات التابعة لها وذلك بسعر موعد 15 جنيه للشريحة، أما بالنسبة لسعر الدقيقة فهي 12 قرش لجميع الشبكات وأيضا الأرضي.

هذا وتقوم الشركة المصرية للاتصالات حاليا بتقديم الكثير من الخدمات للمواطن المصري التي يستطيع من خلالها سداد فاتورة التليفون المنزلي، وذلك تجنبا للزحام الكبير الذي كان يحدث أمام السنترالات في جميع المحافظات أثناء سداد فواتير التليفونات الأرضية، ويستطيع المواطن من خلال هذه الطرق المستحدثة سداد الفاتورة الخاصة به في أقل وقت وفي سهولة ويسر دون وجود أدنى مشاكل.

عزيزي عميل شركة المصرية للاتصالات إذا كان لديك أي استفسار حول معرف طرق سداد فواتير التليفون المنزلي يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

بعد أيام قليلة سوف تطلق شركة المصرية للإتصالات فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2018 حيث يستطيع جميع عملاء المصرية للإتصالات الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على الرابط السابق ذكره لشركة المصرية للإتصالات ومعرفة قيمة الفاتورة وطرق السداد المختلفة.

 

مصدر الخبر موقع موجز مصر الاخبارى