موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 12-4-2017 موعد مباراة ريال مدريد اليوم فى دورى ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ، عشاق الريال فى كل مكان، ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم فى بطولة دورى ابطال اوروبا 2017، حيث نلتقى مع ميعاد ماتش ريال مدريد فى اقوى بطولة اوروبية اليوم الاربعاء 12-4-2017، حيث يستضيف البايرن الألماني، منافسه ريال مدريد الإسبانى، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2017.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الساعة كام، حيث يسعى الفريق البافاري، إلى الثأر من هزيمته أمام ريال مدريد 0-5 في مجموع مباراتي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2014.

وعلى جانب اخر من مباراة اليوم ، حيث أكد مدرب ريال مدريد، الفرنسى زين الدين زيدان أن معرفته الوثيقة بالمخضرم أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ ، لا تمثل أي مزية أو عيبا فى مباراة الريال والبايرن اليوم ، ولكن ستزيد الامور تنافسية.

وأضاف الفرنسى زيدان مدرب الريال ، نحن لا أخشى شيئا، يجب أن نقدم مباراتنا الخاصة، أكثر ما يهمني هو ما سنفعله نحن، نحترم كافة المنافسين وهذا منافس جيد للغاية، لكنني اهتم بما سنقدمه نحن، ولم يشأ مدرب الريال فى مباراة اليوم ان الخوض في مقارنات بين هذه المباراة وما حدث في آخر زيارة للميرينجي إلى ميونخ، حين كان أنشيلوتي يقود ريال مدريد وزيدان مساعدا له وشهدت فوز الفريق الإسباني 4-0.

وفى المقابل حرص المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، الإيطالي أنشيلوتي، ، على مدح نظيره في ريال مدريد الفرنسى زيدان، قبل مباراة اليوم بين الفريقين اليوم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، واضاف أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بالنسبة لي، أحب ماتش ريال مدريد، لقد أمضيت سنتين رائعتين هناك ولكن الآن أنا مع بايرن ميونخ ، ستكون مباراة مميزة بالنسبة لي".

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

نلتقى اليوم فى واحدة من اكبر الماتشات، وننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء ، الساعة كام بتوقيت مصر 8:45 ، وفى تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية فى ماتش الريال والبايرن فى دورى ابطال اوروبا.

 

المصدر : موقع موجز مصر