معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017

في إطار العمل على تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية، نرفق لكم رابط معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017، حيث هناك الكثير من السادة الزوار يبحثون الآن عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات، وذلك بخلاف سداد فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 7-2017، فقد كانت الشركة المصرية للاتصالات قدمت عروض جديدة للسادة العملاء حيث أتاحت فترة سماح لمن لم يقوم بسداد فاتورة التليفون الأرضي مدتها خمسة عشر يوماً.
معرفة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017
هناك عدة طرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي نذكر لكم أسهلها وهى خدمة الدفع من فوري الأكثر استخداماً حاليا بين جميع العملاء، وهي التي تكسبهم الوقت وتوفر عليهم المجهود والتعب لعدم الذهاب لمقر الشركة المصرية للاتصالات والاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي 2017.
وقد قررت الشركة المصرية للاتصالات رفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي بنسبة 1% على جميع الفواتير، وذلك بدءا من أول يوليو الجاري تزامناً مع تطبيق قانون لقيمة المضافة الذي لحق بالكثير من المنتجات والخدمات، بخلاف ما تم تطبيقه من زيادة على كروت الشحن عبر جميع الشبكات داخل مصر.
خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 من خلال الرابط هنـــــــا billing.te.eg، والجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تدرس حالياً العديد من الخدمات والعروض الجديدة التي تعتزم بطرحها والتي ستكون في صالح عملائها، وذلك من أجل تقديم ما يناسبهم بخصوص فاتورة التليفون الأرضي وغيرها من التعاملات الأخرى في نفس المجال.
فاتورة التليفون الأرضي 2017 يهتم بها جميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات، فهي واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة لملائها، وتطرح الشركة المصرية للاتصالات العديد من المميزات والخدمات الأخرى حرصاً منها على تسهيل عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي.
تحديث: اليوم هو الأخر لشهر يوليو 2017 ويمكنكم معرفة فاتورة التليفون الارضى وسدادها إلكترونياً من المصرية للاتصالات ضمن الخدمات التي توفرها الشرطة تسهيلاً على السادة العملاء.
رابط الخبر : موقع موجز مصر