موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 2-5-2017

عشاق الكرة الاوروبية، حيث ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 2-5-2017، حيث نتابع ميعاد ماتش ديربى مدريد فى بطولة دورى ابطال اوروبا 20177، فى واحدة من امتع المباريات العالمية فى البطولة الاغلى والاحلى والاروع .

ميعاد مباراة ريال مدريد اليوم ضد فريق اتلتيكو مدريد فى ابطال اوروبا، حيث يلعب ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي ستقام على أرضية سنتياجو بيرنابيو.

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن قائمة ناديه المستدعاة والتي ستخوض مباراة اتلتيكو مدريد وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان الميرنجي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية والتي كانت أمام فالنسيا بهدفين لهدفف ضمن منافسات الليجا، وشهدت قائمة النادي الملكي عودة النجم الفرنسي رافاييل فاران وذلك بعدما عن المباراة الماضية أمام الخفافيش.

ويغيب عن صفوف مباراة ريال مدريد اليوم ، في هذه المباراة جاريث بيل، اللاعب الويلزي بسبب الاصابة التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، وكانت أخر مباراة قد جمعت بين الطرفين قد انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري الاسباني.

 

المصدر : موقع موجز مصر الاخبارى